الأربعاء، 16 مايو، 2012

زيادة اعداد المستخدمين لتويتر يستدعي قوانين جديدة

منذ بداية انطلاقة تويتر منذ ستة سنوات وهي تنمو بشكل سريع حتى وصل عدد العاملين في الشركة لـ 900 كما تفتخر الشركة بانها تقدم خدماتها لأكثر من 140 مليون مستخدم .
وقبل سنة قامت تويتر بعمل Camp في لندن واليوم وبعد مرور 12 شهراً كشفت الشركة عن ان عدد عشرة ملايين مستخدم من المملكة المتحدة يستخدمون تويتر .ومن تقارير الـ بي بي سي في المملكة المتحدة فان 80% من المستخدمين النشطين يدخلون من خلال تليفوناتهم هذا مقارنة بـ 55% عالمياً .
وصرح توني وانج Tony Wang المدير العام لتويتر في المملكة المتحدة لـ بي بي سي أن الشركة ترغب في العمل بشكل أقرب مع الحكومة الإنجليزية في الوقت الذي كانت يه تويتر في طليعة الأخبار المهمة والحساسة خلال السنة الماضية .
فنجد أن 75 ألف مستخدم على تويتر يستخدم أسم ريان جيجز Ryan Giggs لاعب كرة القدم الأشهر في إنجلترا وذلك لتغطية أمر ما مما يستدعي حماية هويته الشخصية وفي نفس الصيف من العام السابق أصطدم المحتجين مع الشرطة الإنجليزية وقامو بأعمال شغب وكانت التويتر هي وسيلة الإتصال الأولى بينهم .
وبالحديث عن جيجز وأعمال اشغب صرح وانج بأنهم بصدد علاج هذه المشاكل عالمياً بقوله " واحد من الأشياء التي أخذت جهد كبير من العمل خلال السنوات الماضية هي التأكد من العمليات والمصادر على مستوى العالم كما هو الحال في الولايات المتحدة "
والشركة بصدد تعيين مدير للسياسة العامة ويرتكز عمله مع الحكومة وبعض الوزارات واعضاء البرلمان والقانونيين .ولكن ليس واضح للآن ما سيسفر عنه القوانين المزمع اصدارها .

لقراءة المقالة الأصلية :

هناك 3 تعليقات: